أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر12-6-2023 | 08:20

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 12 يونيو 2023

القاهرة.. يقوم رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بزيارة هامة إلى مصر.

عواصم المحافظات.. تنطلق امتحانات شهادة الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي 2022 - 2023.

القاهرة.. يستقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعثة النادي الأهلي، بمطار القاهرة الدولي، في الساعة الثامنة صباحًا، عقب تتويج المارد الأحمر بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11، بعد تغلبه على الوداد المغربي بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

القاهرة.. تنظم غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات مؤتمرها السنوي الثاني بعنوان "الاستدامة وزيادة الاستثمار في الصناعات الغذائية"، وذلك بحضور وزراء التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير، والتموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، والتعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط، والزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير.

القاهرة.. تستضيف لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين قافلة طبية للكشف على الأسنان، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

أسيوط.. تستقبل محافظة أسيوط وفد سفراء دول الاتحاد الأوروبي لزيارة محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بدير درنكة ودير المحرق بالقوصية وتفقد بعض المناطق الصناعية بالمحافظة، فضلًا عن افتتاح أكبر معرض للحرف التراثية واليدوية بالمحافظة.

القاهرة.. يُقام العرض المسرحي الكوميدي "شهبور والناس طابور"، على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوي، في الساعة السابعة والنصف مساءً، وسط حضور متوقع لعدد كبير من متذوقي هذا النوع من الفنون.

الإسكندرية.. ينظم مركز الجزويت الثقافي ندوة لمناقشة رواية "فرانكنشتاين" للكاتبة الإنجليزية ماري شيلي، ضمن برنامجه الأدبي، وذلك بمقر المركز شرق الإسكندرية.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال متحف الآثار ومركز زاهي حواس للمصريات التابعين لقطاع التواصل الثقافي، محاضرة بعنوان "الموروث المجتمعي من الحضارة المصرية القديمة في مجتمعنا المعاصر".

رام الله.. تنطلق أولى رحلات الحجاج الفلسطينيين من قطاع غزة، صباحًا، وتستمر على مدى 4 أيام متتالية، بواقع 3 رحلات يوميا، باستثناء اليوم الأخير الذي ستكون فيه رحلتان فقط.

واشنطن.. يستقبل الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج، في البيت الأبيض، لمناقشة قمة الناتو المرتقبة في عاصمة ليتوانيا فيلنيوس.

باريس.. يعقد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشار الألماني أولاف شولتز والرئيس البولندي أندريه دودا اجتماع "مثلث فايمار" في العاصمة الفرنسية باريس.

واشنطن.. يجري حلف شمال الأطلسي (ناتو) أكبر مناورات دفاع جوية في تاريخه على الأراضي الأوروبية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2