رحيق "الزهور" يزيل أثار الزرايب في مايو

رحيق "الزهور"  يزيل أثار الزرايب في مايورحيق الزهور يزيل أثار الزرايب في مايو

مصر12-6-2023 | 11:22

من زرايب مايو الي زهور مايو هذا هو الاسم الجديد للحي السكني المتكامل الذي يتم انشائه بمدينة ١٥ مايو وهو المشروع الحضري الذي سيزيل اثار العشوائية وروائحها الكريهه الي حياه كريمة.

ومن جانبه قام المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة ١٥ مايو بزيارة المشروع الذي يعد سكن بديل العشوائيات " لمتضرري السيول بمنطقة الزرايب سابقا، حيث يحتوى المشروع على 42 عمارة تضم 1008 وحدات سكنية، و 833 حظيرة، ويُعد المشروع مجتمعا سكنيا متكاملا به جميع الخدمات، من مركز طبى وحضانة ومدرسة وسوق تجارية.

وأشار رئيس جهاز مدينة 15 مايو إلى أن تنفيذ مشروع زهور مايو يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بالعمل على توفير سكن ملائم وحياة كريمة للمواطنين المتضررين من أحداث السيول، لافتاً إلى أن مشروع زهور مايو هو ثمار مجهودات كبيرة تقوم بها أجهزة الدولة بكافة قطاعاتها المختلفة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وفى نهاية جولاته الميدانية تفقد المهندس مصطفى سعيد، مشروع تنفيذ 203 عمارات تضم 4872 وحدة سكنية بمنطقة الـ 115 فدانا ضمن المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، وذلك لمتابعة سير الأعمال ونسب الإنجاز، لافتاً إلى أن نسب الإنجاز للمشروع فى حدود ( 40٪)، كما تم التأكيد على زيادة العمالة بالمشروع ومعدلات التنفيذ حتى يتم تسليم الوحدات لمستحقيها.

أضف تعليق