طلاب الأزهر بالإسكندرية يحصدون 9 جوائز فى مسابقة القراءات والتجويد على مستوى الجمهورية

طلاب الأزهر بالإسكندرية يحصدون 9 جوائز فى مسابقة القراءات والتجويد على مستوى الجمهوريةطلاب الأزهر بالإسكندرية يحصدون 9 جوائز فى مسابقة القراءات والتجويد على مستوى الجمهورية

محافظات12-6-2023 | 20:32

تمكن طلاب المعاهد الأزهرية بمحافظة في الإسكندرية من حصد العديد من الجوائز في مسابقة القراءات والتجويد على مستوى معاهد الجمهورية.

وذكرت الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، في بيان اليوم الاثنين، فوز تسع طلاب وطالبات بمعاهد الإسكندرية بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة القراءات والتجويد 2023.

وأضاف البيان أن طلاب وطالبات التعليم النوعي "القراءات" حصدوا مراكز على مستوى الجمهورية في عدد من المسابقات، ففى مرحلة التخصص، فازت هالة حسن محمد بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية، والخامس مكرر ولاء على عبدالحليم، والعاشر هالة السيد محمد، وفى مرحلة العالية، جاء في المركز الخامس مكرر نعمة مساعد، والعاشر هند سلطان، والثالث كفيف مها هانى.

وفي مسابقة التجويد، فاز بالمركز الثالث سارة شريف ابراهيم، والخامس جينا ممدوح ناجى،والسادس البراء عادل مصباح.

وتقدم الشيخ خميس محمد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الاسكندرية الأزهرية والأستاذ علاء العريان مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بخالص التهاني للطلاب الفائزين، وأسرهم ولجميع العاملين بمنطقة الإسكندرية الأزهرية متمنيا للجميع التفوق والنجاح الدائم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2