خاص | والد الأولى بـ"إعدادية" المنوفية: ابتعدت عن الدروس الخصوصية.. وتمسكت بمبادئ الحاج محمود العربي

خاص | والد الأولى بـ"إعدادية" المنوفية: ابتعدت عن الدروس الخصوصية.. وتمسكت بمبادئ الحاج محمود العربيعابدين والد الاولي في الاعدادية بالمنوفية : زرعت القيم والمبادء الذي تعلمتها من الحاج محمود العربي ف

محافظات13-6-2023 | 03:12

وسط ظروف معيشية صعبة وحلم بتحقيق النجاح وإصرار على جعله واقع، تفوقت حبيبة محمد عبدالمنعم السيد عابدين في الشهادة الإعدادية بمجموع 280، واحتلت المركز الأول على مستوى المنوفية.

حبيبة من أسرة تتكون من 7 أفراد، وهي أكبر الأشقاء، حيث تعلمت الكثير من الصبر مع الاجتهاد متخذة سياسة النفس الطويل من والدها الذي هو قدوة لها، والذي أنهى تعليمه بشهادة التعليم الفني، وكذلك والدتها، لتصبح شرفا لعائلتها التي عانت كثيرا لتوفير حياة كريمة لأولادها.

ويقول محمد عابدين والد حبيبة الأولى في الإعدادية على محافظة المنوفية إنه لم يعط أي دروس خصوصية لابنته، حيث كلما كان يعرض عليها أن تذهب للدروس الخصوصية ترفض وتقول إنها تعلمت منه الاعتماد على النفس.

وأكد عابدين أن الذي زرع بداخله الاعتماد على النفس وطرق تخرج أبناء يعتمدون على أنفسهم ويحققون الحلم هو المرحوم الحاج محمود العربي، الذي يعتبره الأب الروحي الذي تعلم منه الكثير والكثير في التحمل والإصرار والاعتماد على النفس، حيث إنه تشرف في العمل معه بشركته ولا يزال يعمل ويربي أولاده من خيره.

وأشار والد الطالبة المتفوقة إلى أن ابنته تساعد والداتها في العمل بالمنزل وتربية أخواتها الأربعة الصغار وتعلمهم بدلا من الذهاب إلى الدروس الخصوصية.

أضف تعليق