بالصور.. نضال الشافعي يستأنف تصوير "13تموز" الأسبوع المقبل

بالصور.. نضال الشافعي يستأنف تصوير "13تموز" الأسبوع المقبلفيلم (13 تموز)

ثقافة وفنون13-6-2023 | 14:31

كشف المنتج إسحق إبراهيم، عن إستئناف أسرة فيلم (13 تموز) للنجم نضال الشافعي، تصوير باقي المشاهد المتبقية في إحدى الإستوديوهات بالجيزة، وذلك خلال الأسبوع المقبل، بعد فترة من التوقف، نظراً لإنشغال أبطاله وارتابطهم بأعمال فنية أخرى.

وأشار "إسحق" إلى إنه يتبقي للعمل يومين تصوير، ثم يدخل بعدها غرفة الرقابة لوضع اللمسات النهائية من مراحل المونتاچ والمكساچ والموسيقي التصويرية وغيرها، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بجميع دور العرض السينمائي قريبًا.

وتابع "إسحق" حديثه، بأن تيمة فيلم (13 تموز) هي رعب مصري بشكل عالمي، ويناقش قضية السحر والشعوذة والخير والشر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حول الفنانة نانسي صلاح، التي تقدم شخصية "سلمى"، والتي تتعرض لأزمة نفسية بسبب وفاة عريسها يوم حفل الزفاف، ثم يقوموا أهلها بعرضها على دكتور نفساني، ووقتها تتعرف على الفنان نضال الشافعي، والذي يقدم شخصية "مأمون"، وتنشأ بينهما قصة حب ويتزوجوا ثم تكتشف أنه شخص غريب مثل الشيطان ومن هنا تدور الأحداث.

وجدير بالذكر بأن فيلم (13 تموز) من بطولة: نضال الشافعي، نانسي صلاح، هالة فاخر، حجاح عبدالعظيم، سارة الشامي، مطرب الراب شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني والسينمائي للمنتج إسحق إبراهيم، وإشراف عام عبدالله منصور، وقصة وسيناريو وحوار جمال شاكر ومن إخراج معتز حسام.

ويذكر أن المنتج إسحق إبراهيم، له باع مرموق في مجال الإنتاج الفني، حيث أنتج أكثر من عمل سينمائي، فيعد أبرزهم: (الخلية) للنجم أحمد عز، (يوم وليلة) للنجم خالد النبوي، (صابر جوجل) للنجم محمد رجب، (اللي اختشوا ماتوا) للنجمة غادة عبدالرازق، (ياتهدي ياتعدي) للنجمة أيتن عامر، (الكهف) للنجم ماجد المصري، وغيرهم من الأعمال الفنية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2