رئيس الأكاديمية العربية يشارك في ورشة عمل التمويل الذاتي للمنظمات العربية المتخصصة

رئيس الأكاديمية العربية يشارك في ورشة عمل التمويل الذاتي للمنظمات العربية المتخصصةالدكتور إسماعيل عبدالغفار

مصر13-6-2023 | 16:51

شارك الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، على رأس وفد رفيع المستوى في ورشة العمل الخاصة ب التمويل الذاتي (الآليات والضوابط للسير نحو التمويل الذاتي للمنظمات العربية المتخصصة) وذلك بمقر إتحاد الإذاعات العربية بـ الجمهورية التونسية.

وقام الدكتور إسماعيل عبدالغفار، بعرض تجربة الأكاديمية الرائدة في التمويل الذاتي ودور الأكاديمية كصرحاً علمياً عربياً ودولياً في مجالات التعليم والتدريب والبحوث والإستشارات.

وتأتي عقد ورشة العمل تنفيذاً لقرار المجلس الإقتصادي والإجتماعي، والذي نص على تكليف الأمانة العامة للجامعة والمنظمات العربية المتخصصة ذات الصلة بالتمويل الذاتي، بتنظيم ورشة عمل حول الأحكام العامة الموحدة التي تساعد المنظمات العربية المتخصصة للسير نحو التمويل الذاتي، على أن تُعرض نتائج ورشة العمل على الإجتماع القادم للجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة المنبثقة عن المجلس الإقتصادي والإجتماعي ومن ثم العرض على المجلس الاقتصادي والإجتماعي على المستوى الوزاري في دورته القادمة سبتمبر 2023.

وشارك في ورشة العمل رؤساء ومدراء المنظمات العربية المتخصصة أعضاء لجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة، والوزير "مفوض محمد خير عبدالقادر" مدير إدارة المنظمات والإتحادات العربية بـ جامعة الدول العربية.

وشارك من الأكاديمية وفد تضمن كلاً من، الدكتور مصطفى رشيد مساعد رئيس الأكاديمية للشئون العربية، والدكتور سامر المصري رئيس الشئون المالية بالأكاديمية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2