تفاصيل.. العثور على جثة فتاة متحللة وبجوارها والدتها فاقدة الوعي

تفاصيل.. العثور على جثة فتاة متحللة وبجوارها والدتها فاقدة الوعيجثة - أرشيفية

حوادث وقضايا14-6-2023 | 15:34

شهدت منطقة الدقى بمحاقظة الجيزة، واقعة مأساوية، حيث عثرت أجهزة أمن الجيزة على جثة فتاة متحللة وبجوارها والدتها المسنة على قيد الحياة ولكن فاقدة الوعي.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، إخطارا من قسم شرطة الدقي، تضمن ورود بلاغا من الأهالي بإنبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة الدقي، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة الإنتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثة فتاة عشرينية متحللة وإلى جوارها والدتها بالغة من العمر 80 عاما ترتدي كامل ملابسها فاقدة الوعي، وتم نقل جثمان الفتاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، والأم للمستشفى لتلقى العلاج.

وشكلت أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة أسفرت جهوده عن سلامة الأبواب والنوافذ داخل الشقة وعدم وجود بعثرة في المحتويات، حيث كشفت تحريات وحدة مباحث الدقي أن الأم بالغة من العمر 80 عاما والفتاة المتوفية بالغة من العمر 25 عاما.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن الوفاة حدثت نتيجة تناول الفتاة طعاما فاسدا ولقيت مصرعها، ورجحت التحريات حدوث الوفاة قبل وصول وحدات مباحث الدقي بساعات وبدء تعفن الجثمان بسبب درجات الحرارة، وأن الأم كانت فاقدة الوعي فقط في الشقة وتم نقلها إلى المستشفى.

حيث تحفظت قوات أمن الجيزة، على كاميرات المراقبة بمحيط العقار المعثور فيه على جثمان الفتاة، ووالدتها بجوارها فاقدة الوعي، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة في الجيزة التي أمرت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة المعثور عليها وكتابة تقريرا بالصفة التشريحية الخاص بها، والإستعلام عن حالة والدتها الصحية، وكذا تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن جثمان الفتاة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2