أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر15-6-2023 | 08:10

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 15 يونيو 2023 .

القاهرة .. يعقد المكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للكهرباء اجتماعه الثامن والثلاثين، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، برئاسة المهندس سعد بن شريده الكعبي وزير الدولة لشئون الطاقة بدولة قطر، ويشارك في الاجتماع وزراء الكهرباء من الدول العربية الأعضاء في المكتب وهي: مصر، الإمارات، البحرين، تونس، الجزائر، جيبوتي، والسعودية إلى جانب ممثلين عن هيئات الربط الكهربائي العربي الثلاث والمنظمات العربية والإقليمية والدولية العاملة في مجال الكهرباء.

موسكو .. يبحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون، الذي يقوم بزيارة إلى روسيا، استراتيجية التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف القطاعات.

نيويورك .. يقدم رئيس لجنة العقوبات على السودان بالأمم المتحدة هارولد ادلاى ايجيمان (غانا)، تقريره ربع السنوي الخاص بالعقوبات المفروضة على السودان، وذلك وفق ما يقتضيه قرار العقوبات الأممي الصادر برقم 1591، حيث سيقدم السفير ايجيمان عرضا لنشاط وأعمال اللجنة خلال الربع الأول من عام 2023.

القاهرة .. يواجه المنتخب الأوليمبي نظيره الغاني وديا قبل السفر الجمعة إلى الرباط؛ لخوض ودية أخيرة ثم السفر إلى طنجة لبدء المنافسات الرسمية بلقاء النيجر يوم 25 يونيو الجاري في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بالمغرب من 24 يونيو إلى 8 يوليو المقبل، وهي البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أضف تعليق

إعلان آراك 2