استعدادا لعيد الأضحى.. توجيهات عاجلة فى اجتماع المجلس التنفيذي لمدينة شبرا الخيمة

استعدادا لعيد الأضحى.. توجيهات عاجلة فى اجتماع المجلس التنفيذي لمدينة شبرا الخيمةجانب من الاجتماع

محافظات15-6-2023 | 09:07

ترأس المهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة اجتماع المجلس التنفيذي لمدينة شبرا الخيمة لشهر يونيو، لمتابعة عدد من الملفات الهامة والوقوف على آخر التطورات والخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بعقد المجلس التنفيذي بالأحياء والمدن.

وخلال الاجتماع تم التصديق على محضر الجلسة السابقة واستعراض الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية، وبدأت القطاعات فى عرض إنجازاتها «الغاز – التموين - الصحة - التضامن الاجتماعي».

وأوصي رئيس مجلس المدينة على متابعة امتحانات الثانوية العامة، والتي انطلقت يوم الإثنين الماضى، والتأكيد على رفع الإشغالات فى نطاق المدارس وتكثيف أعمال النظافة، والسيولة المرورية وتهيئة جو مناسب يساعد الطلاب على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر، مؤكدا على مسئولي شركة توزيع الكهرباء اتخاذ الاحتياطات اللازمة لعدم قطع التيار الكهربائي داخل لجان الامتحانات، ومراكز توزيع الأسئلة، مشددا على رؤساء الأحياء تقديم كافة التسهيلات من أجل نقل ورق الأسئلة وتوفير كافة سبل الراحة والأمان لطلاب والمراقبين داخل اللجان على مستوى مدينة شبرا الخيمة.

كما أوصى رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتشديد الرقابة التموينية والمرور على المخابز خلال فترة العيد وتكثيف حملات النظافة بجميع الشوارع والميادين والحدائق والمتنزهات والعمل على راحة المواطنين ورفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بالمدينة.

ولفت إلى التواصل مع المواطنين من خلال الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (114) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق واتس أب رقم ( 01119992624) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.Shakwa.eg لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.

حضر الاجتماع اللواء أحمد أنور رئيس حي شرق، واللواء محمد الصحصاح رئيس حي غرب، وحسام المحلاوي سكرتير عام مدينة شبرا الخيمة ومسؤولي القطاعات الخدمية «الصحة ، التموين ، التضامن الاجتماعي، الغاز, محو الأمية» والسادة مديري الإدارات بمجلس المدينة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2