عازفين من 9 جنسيات.. تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل حفل محمد منير بجدة

عازفين من 9 جنسيات.. تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل حفل محمد منير بجدةتركي آل الشيخ ومحمد منير

ثقافة وفنون15-6-2023 | 09:59

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية ب جدة غدا تحت شعار "مشواري"، بمشاركة الفنان أحمد سعد وفريق كاريوكي.

ويُقام حفل الكينج فى جدة تحت عنوان مميز وهو "مشواري" حيث إن الحفل لن يكتفي بتقديم وصلات غنائية وإنما سيتخلله فيلم قصيرعن مسيرة منير وأبرز إنجازاته في مختلف مراحل مشواره الفني الممتد.

وأعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن سعادته الكبير بإقامة حفل كبير للفنان محمد منير بالمملكة العربية السعودية والذي من المقرر إقامته غدا الجمعة الموافق 16 يونيو الجاري.

وقال تركي آل الشيخ: سنشاهد يوم الجمعة إن شاء الله حفلا مميزا للفنان الكبير محمد منير بعنوان مشواري…انا من عشاق هذا النجم الكبير الذي اعتبره مميز في لونه الفني وما يقدمه من موسيقى وحالة خاصة من الإبداع .

وأضاف من خلال حسابه الشخصي عبر موقع "فيس بوك":" سيكون حفل مختلف بوجود فرقة موسيقية كبيرة وعالمية من ٩ جنسيات مختلفة ومنهم عازفين عالميين معروفين وشاركوا في أشهر المسارح في كل أرجاء الأرض وبقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات وبمشاركة نجوم أمثال النجم أحمد سعد والنجوم فرقة كايروكي .

وتابع:" أيضا لا أنسى الموسيقار فتحي سلامة الحاصل على جائزة جرامي العالمية…وبنقل تلفزيوني للحفل في الشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا بأعلى المعايير…وهدفنا الرئيسي متعة الحضور وسعادتهم في المسرح وخلف الشاشات بأعلى كواليتي ممكنة.

و اختتم تركي آل الشيخ، قائلا:" عاهدت نفسي وفريق العمل الذي معي على صناعة أكبر مكتبة ترفيهية في الشرق الأوسط بأعلى جودة ورعاية الابداع اينما كان والحمدلله بوجود مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم سيدي ولي العهد قائدنا الملهم حفظه الله تم ذلك…أقولها بكل ثقة ما تم توثيقه وعمله في ال ٤ سنوات الماضية لا مثيل له…سنحتفل فيك يا نجمنا الكبير محمد منير وبمشوارك الرائع ولن نقف هنا بل سنستمر اكثر واكثر واكثر…ان شاءالله سهرة ممتعة يوم الجمعة وفي انتظار البوم الحفلة بعد انتهائها ليتم تقديمه هدية بسيطة لنجم الحفلة وجمهوره.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2