رسميا.. مصر تتأهل لنصف نهائى كأس العالم للاسكواش بالهند

رسميا.. مصر تتأهل لنصف نهائى كأس العالم للاسكواش بالهندمصر وماليزيا

رياضة15-6-2023 | 19:13

​حجز المنتخب الوطني لناشئي الاسكواش، بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم ل ناشئي الاسكواش بالهند، وذلك بعدما حصد العلامة الكاملة في مجموعته برصيد 12 نقطة.

وتصدر المنتخب الوطني للناشئين مجموعته بالعلامة الكاملة بعد الفوز في الجولة الأولى على أستراليا، ثم الفوز في الجولة الثانية على كولومبيا بنفس النتيجة 4/0، ثم فاز الفراعنة أخيراً على المنتخب الماليزي بنتيحة 3/1، ليحصد 12 نقطة.

بينما تأهل منتخب ماليزيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وعلى الجانب الآخر تأهل منتخب الهند في صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة وفي المركز الثاني منتخب اليابان برصيد 10 نقاط.

وانطلقت بطولة كأس العالم ل ناشئي الاسكواش بالهند، أمس الأول الثلاثاء، والتى تستضيفها مدينة تشيناي ب الهند خلال الفترة بين 13 إلى 17 يونيو الجارى، وتشارك 8 دول فى تلك النسخة، يمثلها 32 لاعباً، بحيث يكون كل منتخب ممثل بلاعبين من الشباب ولاعبتين من الشابات، تلعب أربع مباريات ضد بعضها البعض.

وضم محمد القيعي، المدير الفني لمنتخب ناشئي الاسكواش، 4 لاعبين لقائمة الفراعنة وتشارك مصر بفريق مختلط مكون من اللاعبين و اللاعبات: فيروز أبو الخير - كنزي أيمن - كريم الحمامي - علي أبو العينين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2