بيلينجهام: رقم زيدان يلهمني لكن لا أريد أن أكون مثله

بيلينجهام: رقم زيدان يلهمني لكن لا أريد أن أكون مثلهبيلينجهام

رياضة15-6-2023 | 20:04

كشف النجم الإنجليزي الشاب، جود بيلينجهام، كواليس عديدة بشأن صفقة انتقاله إلى ريال مدريد بعقد يمتد حتى صيف 2029، قادما من بوروسيا دورتموند.

قال بيلينجهام في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "لقد أبلغني والدي باهتمام الريال بضمي منذ 10 أشهر على الأقل، وحينها أصبت بالقشعريرة وقلبي توقف قليلا".

وأضاف "عامل المال لم يكن مهما في حسم قراري، لأن ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم، وتحدثت مع مسؤولي دورتموند بنفسي لتسريع المفاوضات".

وبشأن صفقة انتقاله مقابل 103 مليون يورو، رد اللاعب الدولي "هذا الرقم لا يشغلني، لست محاسبا أو محاميا، بل لاعب كرة قدم".

وأشار إلى أنه كان حاضرا لنهائي دوري أبطال أوروبا في العام الماضي بين ريال مدريد وليفربول، مؤكدا أنها كانت ليلة حاسمة في قراره بالانتقال إلى الملكي.

وأكد نجم دورتموند السابق، أن مسؤولي الملكي حضروا إلى منزله، موضحا "لقد بكى أبي وأمي، فهما لا يبكيان كثيرا، ما يؤكد أنها كانت لحظة استثنائية للغاية".

وانتقل نجم ريال مدريد الجديد للحديث عن ارتدائه القميص 5، قائلا "أشكر فاييخو على تنازله لي عن القميص، أنا معجب بزيدان كثيرا، وهو الرقم الذي يلهمني".

استدرك "لكن لا أريد أن أكون مثل زيزو، لأنني مختلف، يسعدني ارتداء هذا القميص، فهو مسؤولية كبيرة، لأن زيدان نجم كبير أقدره دائما، إلا أنني أريد توسيع إرث هذا الرقم".

وواصل "هاري كين ومبابي، لاعبان رائعان، يسعدني بالطبع اللعب بجوارهما، من لا يتمنى ذلك؟! .. لكنني لم أر إلا مجرد اجتهادات صحفية"

وأتم تصريحاته "زملائي في منتخب إنجلترا، كانوا يفضلون عودتي للدوري الإنجليزي، فهو الاختيار الذي يبدو أسهل، لكن لا يمكن تفويت فرصة ثمينة من ريال مدريد، وقاموا بتهنئتي على هذه الخطوة".

أضف تعليق