«مياه الإسكندرية»: توافر منافذ خارجية لخدمة العملاء غدًا

«مياه الإسكندرية»: توافر منافذ خارجية لخدمة العملاء غدًا مياه الإسكندرية : توافر منافذ خارجية لخدمة العملاء غدًا

محافظات15-6-2023 | 21:27

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية عن توافر منافذ خدمة العملاء الخارجية، لتقديم خدماتها للجمهور في مختلف أنحاء المحافظة، غدا الجمعة.

وذكرت الشركة ـــ في بيان صحفي، اليوم الخميس ـــ أن المنافذ تضم منفذ مول جرين بلازا - الدور الأول- بجوار العربية للطيران، من الساعة ٢ عصرا وحتى الساعة ٨ مساءً، ومنفذ الإبراهيمية ٢ بشارع عبد المنعم سند الإبراهيمية القديم - بجوار شركة الكهرباء، من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ٤ عصرا.

كما تضم منفذ سيدى بشر ٢، خالد بن الوليد- محطة ترام سيدى بشر، من الساعة ١١ صباحا وحتى الساعة ٥ عصرا، ومنفذ النزهة ٢ بجوار محطة النزهة - طريق المطار، من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ٤ عصرا، ومنفذ العامرية ٢، شارع إبراهيم كفتة - مربع الورش – العامرية، من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ٤ عصرا.

وحول الخدمات التي تقدمها السيارات المتنقلة، ذكرت الشركة أن السيارات تقدم جميع الخدمات الموجودة بمراكز خدمة العملاء، ومن بينها التعاقد على إدخال العدادات، واستقبال الشكاوى، وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع، والاستعلام عن الفواتير، وسداد الفواتير وذلك في إطار تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والوصول إلى رضا العملاء كأحد الأهداف الاستراتيجية للشركة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2