إعادة فتح شارع فيصل بالاتجاهين أمام حركة السيارات

إعادة فتح شارع فيصل بالاتجاهين أمام حركة السياراتحركة المرور

مصر17-6-2023 | 08:50

فتحت الإدارة العامة لمرور الجيزة، صباح اليوم شارع فيصل، وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين أمام حركة السيارات، بعد الانتهاء من أعمال تحويل المرافق (الكهرباء) المتعارضة مع محور عمرو بن العاص.

كانت الإدارة العامة لمرور الجيزة أعلنت إغلاق شارع فيصل جزئيًّا، وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين صباح السبت ولمدة يوم، بسبب تحويل المرافق (الكهرباء) المتعارضة مع محور عمرو بن العاص.

وأضافت الإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه في إطار تنفيذ أعمال القطع العرضي لمد كابلات كهرباء (جهد (۱۱) الخاصة بتحويل المرافق (كهرباء) المتعارضة مع مسار مشروع محور عمرو بن العاص تحديدًا بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين.

وأكدت إدارة مرور الجيزة، أن تنفيذ الأعمال تستلزم إجراء غلق جزئي بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين على أن تكون الأعمال على مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل الحركة المرورية - وذلك لمدة يوم واحد فقط) ابتداءً من الساعة ١٢ صباحًا يوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٦/١٧ وحتى الساعة الخامسة صباح نفس اليوم دون تعطيل حركة المرور.

وتنسق الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة قامت بتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لتسهيل التحركات.

وتهيب إدارة مرور الجيزة المواطنين من قائدي المركبات بضرورة الالتزام بتعليمات اللوحات الإرشادية واللجان المرورية لتلافى الازدحامات بمحيط الأعمال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2