البرتغال يفوز 3-0 على منتخب البوسنة في إطار تصفيات بطولة أوروبا

البرتغال يفوز 3-0 على منتخب البوسنة في إطار تصفيات بطولة أوروباالبرتغال يفوز 3-0 علي منتخب البوسنة في اطار تصفيات بطولة أوروبا

رياضة18-6-2023 | 02:50

سجل برونو فرنانديز ثنائية وأضاف برناردو سيلفا هدفا ليقودا البرتغال للفوز 3-صفر على ضيفتها البوسنة يوم السبت محققة انتصارها الثالث على التوالي في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

ويتصدر فريق المدرب روبرتو مارتينيز المجموعة العاشرة برصيد تسع نقاط وسيسعى لتحقيق رابع انتصار على التوالي عندما يواجه أيسلندا يوم الثلاثاء. وتستضيف البوسنة، صاحبة المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، لوكسمبورج في الجولة المقبلة.

هيمن أصحاب الأرض على المباراة منذ البداية لكن افتتحوا التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بتوقيع سيلفا الذي سجل هدفه الدولي رقم 11 مستغلا تمريرة فرنانديز.

وضاعف فرنانديز تقدم البرتغال بضربة رأس رائعة مستغلا تمريرة عرضية من روبن نيفيز في الدقيقة 77 قبل أن يهز الشباك مجددا بتسديدة مباشرة قوية في الوقت بدل الضائع محرزا هدفه الدولي 15.

وقال لاعب وسط مانشستر يونايتد لمحطة سبورت تي.في بعد مباراته 69 هذا الموسم "كنت منتعشا، الآن أنا أقل نشاطا، لكنني سأتعافى لاحقا، سأحصل على راحة لكنني أرغب في اللعب دائما وإعطاء أفضل ما لدي، لا أريد التفكير في التعب".

وأضاف "كان فوزا رائعا، إنها مباراة صعبة ويجب أن نجعلها سهلة كما فعلنا.

"أنا سعيد بالتسجيل لكن الأهم أننا حققنا النقاط الثلاث، نود اللعب في بطولة أوروبا".

وأشار المدرب مارتينيز إلى إرهاق اللاعبين أيضا مع انتهاء الموسم.

وقال المدرب الإسباني "كانت مباراة ملائمة لشهر يونيو وسط الإرهاق الذهني، كان اللاعبون في لياقة بدنية مرتفعة، كانت مباراة صعبة أمام فريق لديه أفكار واضحة جدا".

وتابع "احتجنا إلى التناغم والوعي واللعب الجماعي، نحتاج إلى مثل هذه المباريات لمواصلة التطور ويجب الاستمتاع بالفوز ثم نفكر في لقاء أيسلندا".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2