أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر18-6-2023 | 08:09

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد، 18 يونيو 2023 .

القاهرة.. ‎يستأنف الحوار الوطني عقد جلساته النقاشية في المحور السياسي حيث من المقرر أن تعقد لجنة النقابات والعمل الأهلي جلستين تناقش فيهما ملف العمل الأهلي في مصر وقانونه ولائحته التنفيذية وحل المعوقات أمامه، بينما تعقد لجنة الحريات والحقوق العامة جلستها النقاشية والتي تدور حول تشجيع التفاعل بين المؤسسات الأكاديمية المصرية ونظيراتها في الخارج ومتطلبات حرية البحث العلمي، كما تعقد اللجنة جلسة أخرى في ذات اليوم لمناقشة قانون الإدارة المحلية.

القاهرة.. تستطلع دار الإفتاء موعد بداية شهر ذي الحجة ووقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك بعد صلاة المغرب.

القاهرة.. يؤدي، 783025 طالبا وطالبة، من بينهم 276211 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، و391671 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية (علوم) و98658 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية (رياضيات) امتحان اللغة العربية في أول أيام امتحانات المواد الأساسية للثانوية العامة.

القاهرة.. تقدم الفرقة القومية العربية للموسيقى حفل "وهابيات" على خشبة مسرح معهد الموسيقى العربية بالقاهرة، وذلك بقيادة المايسترو حازم القصبجي لعشاق ومحبي موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي حفلا لفرقة المايسترو إيمان الجنيدي وذلك على خشبة مسرح "النهر"، وتقدم الفرقة عددا كبيرا من المقطوعات الموسيقية والغنائية الشرقية بقيادة المايسترو إيمان الجنيدي مع عدد من المطربين منهم الفنانة داليا عادل، والفنانة دنيا أحمد، والفنانة لاما حازم، والفنانة شيماء غريب، والفنان أشرف سامي، والمايسترو مدحت حميدة.

القاهرة.. تنظم جمعية (البلد اليوم) برئاسة الدكتور محمد عبد الغني، بالتعاون مع مكتبة مصر العامة، يوما ثقافيا ترفيهيا لدمج أبنائنا من أصحاب الهمم وأسرهم، يتضمن عددا من الفعاليات.

القاهرة.. يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره جنوي السودان في الثامنة مساء على أرضية إستاد القاهرة الدولي في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي.

دوالا.. يواجه المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، نظيره الأوغندي، في المباراة التي تجمعها على أرضية ملعب مدينة دوالا الكاميرونية، في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا (كوت ديفوار 2023).

أمستردام.. يلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره الإسباني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا الربع مساء، على ملعب "فينورد" بهولندا، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2023.

واشنطن.. يتوجه مساعد وزير الخارجية الأمريكي لمكتب موارد الطاقة جيفري بيات، إلى العاصمة النيجيرية أبوجا في زيارة تستمر 3 أيام؛ لتسليط الضوء على مشاركة الولايات المتحدة في تحول الطاقة النظيفة في نيجيريا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2