بدء تصوير "طبيبة شرعية" بمشاركة نخبة من النجوم المصريين والعرب

بدء تصوير "طبيبة شرعية" بمشاركة نخبة من النجوم المصريين والعربصناع وأبطال مسلسل (طبيبة شرعية)

ثقافة وفنون18-6-2023 | 17:50

بدأ صناع وأبطال مسلسل (طبيبة شرعية)، تصوير أحداثه ليصبح أول عمل يبدأ تصويره بعد موسم رمضان الماضي، وذلك صباح أمس الأربعاء باستديو السمنودي، وبحضور أغلب أبطال المسلسل، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم، بشرى، نضال الشافعي، رزان مغربي، صلاح عبدالله، ومروة عبدالمنعم.

وتدور أحداث المسلسل حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة، من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

ويستمر تصوير العمل لمدة ثلاثة أشهر، تمهيداً لعرضه عبر عدد من القنوات المصرية والعربية، بالإضافة إلى بعض المنصات الشهيرة بالتزامن مع عرضه تليفزيونياً.

ويقول السيناريست محمد الغيطي، في تصريحات صحفية، إنه يطرق بابا جديدا بهذا السيناريو في دراما التشويق والإثارة، وقد استعان بعدد من الخبراء في مجال الطب الشرعي، بالإضافة إلى الإطلاع على أكبر موسوعة عربية في هذا المجال لتدقيق المعلومات العلمية والمصطلحات والحقيقة، كاشفاً أن قدرات الفنانة بشرى في اللغة الإنجليزية أضافت جداً لفريق العمل خلال بروفات القراءة، مشيراً إلى أنها فنانة ملتزمة جداً وصديقة عزيزة يعتز بوجودها في هذا العمل.

أضاف "الغيطي" أنه سعيد بالتعاون مع المخرج الشاب شادي أبوشادي، وتوقع أن يكون إضافة لقائمة المخرجين المتميزين جداً في مصر؛ لأنه مضطلع على كل التقنيات الحديثة في الصورة، ويتحكم في أدواته جيداً.

المسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبوشادي، وإنتاج محروس المصري ومحمود كامل رزق، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين والعرب أبرزهم، بشرى، نضال الشافعي، رزان مغربي، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، منذر رياحنه، أيمن عزب، عابد عناني، أمال رمزي، ياسمين جمال، بالإضافة إلى النجم فراس سعيد، ومريم الجزائرية، كما يشارك في البطولة سميرة صدقي، محمد عبدالجواد، ياسر على ماهر، وضيف شرف الفنان القدير رشوان توفيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2