منطقة الإسكندرية الأزهرية: لا شكاوى من امتحان التفاضل والتكامل

منطقة الإسكندرية الأزهرية: لا شكاوى من امتحان التفاضل والتكاملصورة ارشيفية

محافظات19-6-2023 | 11:03

قال علاء الدين العريان، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، المشرف العام على امتحانات الشهادة الثانوية، أنه قام بجولة ميدانية رافقته الدكتورة ندى عصام موفد قطاع المعاهد الأزهرية، لمتابعة سير العملية الامتحانية، لمادة التفاضل والتكامل وخروج الأسئلة بخطوط السير المتبعة والمتجهة إلى كل لجنة من لجان الشهادة الثانوية الأزهرية وسط إجراءات احترازية ووقائية وأمنية مشددة.

وأشار الى أن الجولة شملت بعض اللجان الامتحانية للاطمئنان على سير العملية الامتحانية، مؤكداً على ضرورة توفير الجو المناسب والملائم للطلاب والطالبات لتأدية الامتحانات،حيث توجها الى لجنة معهد بنين سموحة النموذجى، ولجنة معهد فتيات سموحة النموذجى،واطمأناعلى سير العمل ومتابعة العملية الامتحانية مع التنبيه والتشديد على ضرورة إزالة العقبات التي تواجه العملية الامتحانية.

وأوضح أنه تابع باقي اللجان الامتحانية عن طريق غرفة العمليات المنعقدة بديوان عام المنطقة،مؤكداً أنها لم تتلقى أى شكاوى من الطلاب والطالبات فى الأسئلة وأنها مطابقة للمنهج وفي مستوى الطالب المتوسط. كان قد أدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، الشعبة العلمية ، امتحان مادة التفاضل والتكامل، اليوم الاثنين ، وسط إجراءات تنظيمية مشددة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2