إصابة شخصين إثر حادث انقلاب تاكسي على طريق أسيوط الغربي بالفيوم

إصابة شخصين إثر حادث انقلاب تاكسي على طريق أسيوط الغربي بالفيومإصابة شخصين إثر حادث انقلاب تاكسي على طريق أسيوط الغربي بالفيوم

حوادث وقضايا19-6-2023 | 14:00

أصيب شخصان، بجروح وكدمات في حادث انقلاب سيارة "تاكسي" صباح اليوم الإثنين، على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي بعد الطريق الإقليمي بحوالي كيلو، اتجاه أسيوط، حيث كان يقلهما تاكسي وانقلب بهما على الطريق وتم نقل المصابين الى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا من عمليات الإسعاف بالقاهرة، بانقلاب سيارة تاكسي كانت تقل مواطنين إلى محل عملهما بمحافظة بني سويف، ووجود مصابين.

وانتقلت قوة أمنية وسيارتي إسعاف إلى مكان البلاغ على الفور، وتبينّ انقلاب سيارة تاكسي على طريق أسيوط الغربي بعد الطريق الإقليمي، ووجود 3 مصابين وهم أحمد س ر (47 سنة) ومقيم بالقاهرة، مصاب بجرح بالجبهة طوله 2 سم وكدمة بالأنف، وبهاء ا (45 سنة) بدون إصابات ظاهرية، وجرى نقلهما إلى مستشفى نيورو إسبتياليا، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما.

كما أسفر حادث طريق أسيوط الغربي اليوم عن إصابة أحمد ب م (40 سنة) سائق تاكسي ومقيم أبشواي بكدمة بالكتف، ورفض النقل إلى أي مستشفى.


وتم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2