محافظ الدقهلية يتابع الحملات الرقابية على الأسواق ورفع المخلفات من الطرق

محافظ الدقهلية يتابع الحملات الرقابية على الأسواق ورفع المخلفات من الطرقالدكتور أيمن مختار

محافظات19-6-2023 | 15:52

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إن الحملات الرقابية أسفرت عن تحرير 123 محضرا بمخالفات تموينية متنوعة بتسعة من مراكز ومدن المحافظة وتم احالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.

جاء ذلك بعد اطلاع المحافظ على التقرير الذي عرضه السيد دايرة، المشرف العام على مديرية التموين بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي شنتها إدارة الرقابة التموينية على المخابز والأسواق، موجها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة تصرفات النيابة في المحاضر المشار إليها.

وأضاف مختار- في بيان اليوم - أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة، مؤكدا أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين.

وعلى صعيد متصل - أعلن محافظ الدقهلية أنه تم رفع 530 طنا من القمامة و850 طنا من المخلفات الصلبة و110 أطنان من الأتربة بالشوارع والميادن والطرق الرئيسية بجميع المناطق التي شملتها الحملة، مؤكدا أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يبذل قصارى الجهد بتعاون وتنسيق كامل لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة خاصة فيما يتعلق بقطاع النظافة والتجميل ، عملا علي راحة المواطنين في اطار الجهود المستمرة لتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2