صدمة في الزمالك بعد قرار الكاف بخصوص المشاركة الأفريقية

صدمة في الزمالك بعد قرار الكاف بخصوص المشاركة الأفريقيةالكاف

رياضة20-6-2023 | 15:09

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خطاباً رسمياً إلى كافة الاتحادات الأعضاء يخطرهم بفتح باب التسجيل لمشاركة الأندية في مسابقتي دوري الأبطال و الكونفيدرالية موجهاً صدمة إلى الزمالك.

وحدد كاف في خطابه يوم 30 يونيو آخر موعد لتسجيل وإرسال أسماء الأندية علي (سيستم التسجيل) CMS وفقًا للوائح كلتا المسابقتين.

وحدد الكاف قائمة الـ 12 اتحادًا الوطني الأعلى تصنيفًا، الذين يسمح لهم بإشراك فريقين في دوري أبطال إفريقيا وفريقين في كأس الكونفدرالية موسم 2023/2024.

وبات الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ملزماً بإرسال قوائم الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية إلى نظيره الأفريقي قبل 30 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يلجأ الاتحاد المصري إلى تطبيق اللائحة المتواجدة منذ الموسم الماضي جيث تتمثل في اعتماد أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدور الأول للمشاركة في البطولات الأفريقية.

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة قد أكد في وقت سابق عن انتهاء مسابقة الدوري المصري في شهر يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن يرسل مسئولو الجبلاية قوائم الأندية الأربعة وهي الاهلي وبيراميدز وفيوتشر والزمالك.

وسيشارك الاهلي وبيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا كونهما أصحاب المركزين الأول والثاني على الترتيب في جدول الدوري المصري بالدور الأول.

في المقابل يشارك الزمالك وفيوتشر ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد تواجدهما في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بالمسابقة المحلية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2