ترامب: تجمعني علاقة قوية مع بوتين وأستطيع دفع موسكو وكييف للاتفاق في يوم واحد

ترامب: تجمعني علاقة قوية مع بوتين وأستطيع دفع موسكو وكييف للاتفاق في يوم واحدترامب وبوتين

عرب وعالم20-6-2023 | 16:26

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في مقابلة مع قناة فوكس نيوز، إن هناك علاقة جيدة وقوية تجمعه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، رغم أنهما لم يتواصلا منذ فترة طويلة.

وفي حوار مع شبكة "فوكس نيوز" Fox News، هي الأولى منذ مثوله أمام محكمة فيدرالية في ميامي الأسبوع الماضي، أضاف ترامب: "لدي علاقات جيدة مع بوتين أعني لم أتحدث معه منذ فترة طويلة، لكن لدي علاقة قوية للغاية مع بوتين"، مشيرا الي أنه لو بقي في رئاسة الولايات المتحدة، لما بدأ بوتين العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

وأكد ترامب أنه أبلغ الرئيس الروسي، "إذا قررت روسيا بدء العمليات القتالية فستكون هناك عواقب وخيمة وستتحول ذلك إلى كارثة"، وأنه وعد باتخاذ إجراءات مناسبة، إذا تطورت الأحداث بهذا الشكل، مضيفًا:" على الأغلب لم يصدقني بوتين، إلا بنسبة عشرة في المائة فقط، وعشرة في المائة هي كل ما هو مطلوب، مؤكدًا أنه كان سيستطيع دفع موسكو و كييف إلى الاتفاق في يوم واحد.

وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب،إنه لا يريد لأبنائه أن يخدموا في إدارته مرة أخرى، إذا فاز بولاية ثانية في البيت الأبيض، متابعا:أعتقد أن عائلتي اكتفت من السياسة، إنه أمر مؤلم للغاية بالنسبة للعائلة، عائلتي مرت بالجحيم".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2