أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر21-6-2023 | 07:43

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 21 يونيو 2023.

القاهرة.. تعقد إدارة التكامل الاقتصادي العربي بجامعة الدول العربية ولمدة يومين الاجتماع الـ55 للجنة تنفيذ ومتابعة منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى، وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة.

الرباط.. تستضيف المملكة المغربية أعمال الدورة 53 لمجلس وزراء الإعلام العرب وذلك بالتعاون بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ووزارة الثقافة والشباب والتواصل المغربية.

اكرا.. تسلم مصر، رئاسة الجمعية العمومية للبنك الإفريقي للتصدير والاستيراد "أفريكسم بنك" إلى دولة غانا الشقيقة، وذلك على هامش الاجتماعات السنوية لبنك التصدير والاستيراد الإفريقي المنعقدة، خلال الفترة بين 18 و21 يونيو الجاري، في العاصمة الغانية أكرا، والتي عقدت برئاسة وزير المالية الدكتور محمد معيط.

تونس.. يتوجه الرئيس التونسي قيس سعيد، إلى فرنسا تلبية لدعوة من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، للمشاركة في "قمة باريس من أجل عقد مالي جديد" والتي ستنعقد يومي 22 و23 يونيو الجاري.

القاهرة.. يبدأ جهاز شؤون البيئة اختبارات المستوفين لشروط التقدم لوظائف باحث ومراقب بيئي وذلك بمبنى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

القاهرة.. تعقد اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، مائدة مستديرة تحت عنوان "دور الإعلام في تعزيز التعليم والتعلم لتواصل الأجيال"، بالتعاون مع جمعية المرأة والمجتمع، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، بالقاعة المستديرة (قاعة أمين الرافعي) بالدور الثالث بالنقابة.

نيويورك.. يشهد مجلس الأمن الدولي اجتماعا لبعثة المساعدة الأممية الخاصة بأفغانستان ترأسها روزا أوتبانيا الممثل الخاصة للأمين العام في أفغانستان مديرة البعثة الأممية الخاصة بأفغانستان.

القاهرة.. تحدث في تمام الساعة الخامسة و59 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، لحظة "الانقلاب الصيفي" في مصر والمنطقة العربية وكامل دول النصف الشمالي من الكرة الأرضية، حيث سيكون اليوم هو الأطول من حيث عدد ساعات النهار وأقصر ليل في العام، فيما سيبلغ طول فصل الصيف هذا العام طبقا للحسابات الفلكية التي يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية 93 يوما و 13 ساعة و52 دقيقة.

القاهرة.. تبدأ جميع المديريات التابعة لوزارة الأوقاف حملة نظافة تستمر حتى صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار الاستعداد لصلاة عيد الأضحى المبارك، خدمة لبيوت الله (عز وجل) وتهيئتها على أفضل وجه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2