الهلال على بعد خطوات من كوليبالي بـ 81 مليون ريال

الهلال على بعد خطوات من كوليبالي بـ 81 مليون ريالكوليبالي

رياضة21-6-2023 | 18:02

يخطط نادي الهلال السعودي لإعلان صفقتي تعاقد مع لاعبين أجنبيين من الطراز الأول، وفقاً لصحيفة " تلغراف" البريطانية، حيث بات قريباً من الإعلان الرسمي لصفقة السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الإنجليزي.

وحسب الصحفي الإنجليزي مات، فإن نادي الهلال سيعلن الصفقة خلال أيام قليلة، مشيراً إلى أن قيمة الصفقة ستكون 81 مليون ريال وستشكل إضافة كبيرة للدوري السعودي الذي يستمر في جذب اللاعبين في مختلف المراكز.

وستكون صفقة كوليبالي في حال اتمامها ثاني صفقات الهلال السعودي هذا الصيف، بعد اتمام صفقة روبن نيفيز التي كانت بدايةً لتوجه جديد في جلب اللاعبين، حيث أوضحت هذه الصفقة أن جلب اللاعبين الكبار بالسن ليس الهدف الوحيد في هذه السوق.

يحتاج تشيلسي إلى بيع اللاعبين لتحقيق التوازن المالي، وهو في سباق لبيع اللاعبين قبل 30 يونيو، ليتمكن من إدراج العوائد المالية في حساباته لعام 2022-2023. ويقترب تشيلسي من جمع 100 مليون جنيه إسترليني من بيع كوليبالي وزياش وكوفاسيتش وهافرتز وماونت وميندي.

استطاع المفاوض السعودي استغلال أزمة تشيلسي وحاجته إلى البيع بشكل مثالي في الحصول على ركائز بلا شك ستقدم إضافة كبيرة للدوري السعودي، حيث أنهى المفاوض أيضاً صفقة زياش لنادي النصر، ويقترب من إتمام صفقة ميندي لنادي الأهلي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2