محافظ بورسعيد يجتمع مع أئمة المساجد والدعاة استعدادا لعيد الأضحى المبارك

محافظ بورسعيد يجتمع مع أئمة المساجد والدعاة استعدادا لعيد الأضحى المباركجانب من جولة المحافظ

محافظات21-6-2023 | 20:33

وجه محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم الأربعاء برفع كفاءة محيط المساجد و ساحات الصلاة والاهتمام بتحقيق أعلى مستوى من النظافة، مؤكدا ضرورة الاهتمام بنظافة المساجد والاستعداد لصلاة عيد الأضحى المبارك، خدمة لبيوت الله (عز وجل) التي هي شرف لنا، ومن واجبنا تهيئتها على أفضل وجه .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم عددا من أئمة المساجد بالمحافظة، وذلك ضمن اللقاءات الدورية التي يعقدها المحافظ مع أئمة المساجد واستعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك معربا عن تهنئته للأمة الإسلامية وشعب مصر داعيًا المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار والازدهار .

وأعرب المحافظ عن ترحيبه بالدعاة والأئمة قائلًا "أتشرف بوجودي مع الدعاة ومعمرين مساجد الله"، مؤكدا أهمية دورهم في توعية المصليين خلال الخطاب الديني بجميع القضايا المجتمعية، ودعم جهود الدولة المصرية التي تعمل على جميع الاتجاهات، لافتا إلى أهمية تقديم الخطاب الديني بشكل ميسر يحقق أهدافه التوعوية، لافتا إلى تقديم كافة الدعم لمديرية الأوقاف بالمحافظة.

وأشار محافظ بورسعيد إلى حرصه على عقد لقاءات دورية مع الأئمة؛ لمناقشة العديد من القضايا والموضوعات التوعوية، ومتابعة سير العمل في مديرية أوقاف بورسعيد وتقديم الدعم الكامل انطلاقا من أهمية دور أئمة المساجد الكبير، وتقديرا لجهودهم المتواصلة في العمل الديني والتوعوي.

من جانبه، أعرب مدير مديرية أوقاف بورسعيد الدكتور جمال عواد عن شكره للمحافظ وعلى رعايته ودعمه المستمر لأوقاف بورسعيد سواء الدعم المادي أو المعنوي، مؤكدا أن المحافظ حريص دائما على زيارة معظم المساجد، ويسعى دائما لمعرفة أحوال المواطنين والعاملين في مختلف الجهات .

حضر اللقاء: السكرتير العام للمحافظة عاطف وجدي ووكيل وزارة الأوقاف ب بورسعيد الدكتور جمال عواد وعدد من الأئمة بالمحافظة .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2