«شوشة»: كوبونات بقيمة 400 ألف جنيه من البنك الزراعي المصري للأسر الأولي بالرعاية

«شوشة»: كوبونات بقيمة 400 ألف جنيه من البنك الزراعي المصري للأسر الأولي بالرعايةمحافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة

محافظات21-6-2023 | 21:55

أعلن محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، اليوم الأربعاء عن قيام البنك الزراعي المصري، بالتبرع بمبلغ 400 ألف جنيه للأسر الأولي بالرعاية بالمحافظة، وذلك في صورة كوبونات "قسائم" لشراء اللحوم والمواد الغذائية، من المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للمواد الغذائية بوزارة التموين، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في إطار التعاون المستمر بين البنك والمحافظة لتقديم أوجه الدعم وتوفير حياة كريمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، اليوم عبدالحميد الشابوري رئيس منطقة شرق الدلتا بالبنك الزراعي المصري، في مكتبه بديوان عام المحافظة بالعريش.

ووجه المحافظ الشكر للبنك برئاسة علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك، على الجهود المبذولة لخدمة المجتمع السيناوي، خاصة وأنه سبق وتم توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والبنك لتوريد سيارات "فان" لتوزيعها على أصحاب التكاتك في مركز ومدينة بئر العبد للعمل كبديل للتوكتوك.

وأشار المحافظ إلى أنه وجه مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة لوضع آلية التوزيع بحيث تشمل المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة والأسر الأكثر احتياجا في مختلف مدن المحافظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2