بوجاتشر يثق في جاهزيته لمطاردة لقب سباق فرنسا للدراجات مجددا

بوجاتشر يثق في جاهزيته لمطاردة لقب سباق فرنسا للدراجات مجددابوجاتشر يثق في جاهزيته لمطاردة لقب سباق فرنسا للدراجات مجددا

عرب وعالم22-6-2023 | 18:43

يثق تادي بوجاتشر في جاهزيته البدنية قبل سباق فرنسا للدراجات الشهر المقبل بعد إصابة في الرسغ أبعدته عن المنافسات لمدة شهرين تقريبا قبل عودته يوم الخميس في البطولة الوطنية في بلاده سلوفينيا.

وحقق بوجاتشر (24 عاما) سلسلة من الانتصارات الرائعة في سباقات فلاندرز وأمستل جولد وفليش والون وكان المرشح الأوفر حظا للفوز بسباق لييج-باستون-لييج في أبريل نيسان لكنه تعرض لحادث في هذا السباق وأصيب بكسر في المعصم.

وقرر بوجاتشر الفائز بسباق فرنسا مرتين الحصول على راحة لمدة أربعة أسابيع من المنافسات الرسمية بعد سباق لييج-باستون- لييج ورغم أن استعداداته لم تكن في أفضل صورة فإن المتسابق السلوفيني لا يزال متفائلا بشأن فرصه في المنافسة على لقبه الثالث.


وقال بوجاتشر لصحيفة ذا ناشونال الإماراتية الصادرة باللغة الإنجليزية "ربما حدثت كل هذه الظروف في توقيت مثالي بالنسبة لي.

"بطبيعة الحال، لم أكن أرغب في حدوث ذلك لكنني كنت أستحق راحة طويلة وأعتقد أن الإصابة أجبرتني على الراحة أكثر قليلا.


"عدت للتدريبات داخل القاعات بعد أسبوع واحد من الحادث. بهذه الطريقة تمكنت من الحفاظ على لياقتي قليلا وكنت أيضا أقوم بإعادة التأهيل للتعافي من إصابة المعصم وغيرها من تدريبات الركض".

وأضاف في المقابلة التي نشرت يوم الخميس "عدت بالفعل للتدريبات على الطرق قبل بضعة أسابيع وأشعر أنني في حالة جيدة".

وبعد أن فضل الغياب عن سباق سلوفينيا الاستعدادي، سيتوجه بوجاتشر لخوض سباق فرنسا المقرر بين الأول من يوليو تموز و23 من الشهر ذاته بحصيلة يومين فقط من المنافسات في البطولة الوطنية في بلاده سلوفينيا والتي تنطلق يوم الخميس بسباق ضد الساعة.

وخسر بوجاتشر الفائز بلقب سباق فرنسا عامي 2020 و2021 فرصة تحقيق اللقب الثالث تواليا بعدما تفوق عليه الدنمركي يوناس فينجارد بفارق ضئيل العام الماضي.

أضف تعليق