رسميا.. رحيل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي

رسميا.. رحيل مجلس إدارة نادي الإسماعيليمجلس الاسماعيلي

رياضة23-6-2023 | 21:08

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المؤقت، برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي، رحيله رسميًا عن إدارة الأمور في القلعة الصفراء.

وقال المجلس، في بيان رسمي: "إيمانًا من اللجنة القائمة على إدارة الإسماعيلي بأن جماهيره هم أصحاب الحق الأصيل في معرفة ما يدور داخل أروقته بصفتهم الملاك الحقيقيين له فإنه كان لزامًا عليها وضع جميع الأمور تحت بصرهم في هذه المرحلة الحرجة".

وأكد: "هناك حكم صدر من محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية بتاريخ يوم 27 مايو الماضي يقضي بإلغاء تشكيل هذا المجلس وهو ما جعل المجلس يطلب الرحيل تنفيذًا للحكم".

وأضاف: "من صدر له الحكم أعلن في جميع وسائل الإعلام أنه لن ينفذ هذه إلا بعد الاطمئنان على وضع الفريق، مدعيًا أن تنفيذ اللجنة الحكم في ذلك التوقيت ذريعة للتنصل من مسئولياتها".

وتابع: "من صدر له الحكم انقلب على تصريحاته السابقة بتسليم الصيغة التنفيذية للجهة الإدارية يوم الإثنين الماضي، موضحًا أن المجلس يحترم أحكام القضاء ويعلن انقطاع صلته بالنادي".

وأشار المجلس إلى أنه عمل على صرف جزء من مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري قبل المباراة مع رصد مكافآت نقدية فور انتهاء مباراة أسوان يوم 29 يونيو الجاري بجانب التوجيه بصرف رواتب العاملين مع مبلغ الدعم المقدم من محافظ الإسماعيلية".

وأتم المجلس: "لم نقم ببيع أي لاعب بالفريق كما يشاع في الآونة الأخيرة، لم نبرم أي صفقات، ونطالب الجماهير بمساندة الإسماعيلي في هذه الظروف الأسوأ في مسيرته".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2