رسميا.. إنتر ميامي يعلن تعاقده مع سيرجيو بوسكيتس

رسميا.. إنتر ميامي يعلن تعاقده مع سيرجيو بوسكيتسبوسكيتس وميسي

رياضة24-6-2023 | 08:34

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، تعاقده بشكل رسمي مع النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس في صفقة مجانية.

وأصبح بوسكيتس متاحًا كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة، حيث قرر الرحيل عن "كامب نو" نهاية الموسم الماضي.

وتلقى بوسكيتس الكثير من العروض، من ضمنها الدوري السعودي، ولكنه رفضها من أجل خوض تجربة في الدوري الأمريكي، خاصة مع انتقال صديقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسبق أن أعلن ميسي، قبل أيام، أنه سينتقل إلى فريق إنتر ميامي، ولكن لم يتم الإعلان رسميًّا عن الصفقة حتى الآن.

ولم يكشف إنتر ميامي تفاصيل تخص صفقة بوسكيتس، حيث اكتفت بنشر مقطع فيديو يتضمن آراء عدد من نجوم كرة القدم، وعلى رأسهم ميسي، تجاه بوسكيتس.

ويحل إنتر ميامي في المركز الأخير من بطولة الولايات المتحدة لكرة القدم، وتعرض إلى 6 خسائر على التوالي، لكن الحماس في المدينة بلغ أقصاه ورفعت التوقعات بوصول ميسي الذي قد ينضم إلى ناديه الجديد في الخامس من يوليو المقبل، أسعار تذاكر جميع مباريات الفريق حتى نهاية الموسم.

وبعد دقائق قليلة من إعلان انضمام ميسي في السابع من يونيو، انتقل سعر تذاكر الدخول لمباراة كأس الدوريات بين إنتر ميامي وكروز أزول من نحو 40 دولارًا ليتجاوز 500 دولار، لكن لا توجد تذاكر حاليًّا بأقل من ألف و100 دولار على منصات البيع الإلكترونية.

ويسع ملعب لوكهارت الواقع في فورت لاوديردالي على بعد 50 كلم من ميامي، لـ19 ألف مشجع ومن المقرر أن يجري النادي أعمالا في الأسابيع الأربعة المقبلة لزيادة العدد إلى 22 ألفًا.

وارتفعت أسعار جميع مباريات الفريق الجديد ل ميسي حتى نهاية الموسم، فعلى سبيل مثال تجاوز سعر التذكرة على ملعب بنك كاليفورنيا في لوس أنجليس لمشاهدة مباراة لوس انجليس وإنتر ميامي في الثالث من سبتمبر المقبل 400 دولار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2