أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبتصورة أرشيفية

مصر24-6-2023 | 09:42

تقدم "بوابة دار المعارف" أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت 24 يونيو 2023.

القاهرة.. يبدأ رئيس وزراء الهند ناريندا مودي، زيارة رسمية إلى القاهرة بدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تأتي في ضوء ما تشهده العلاقات بين القاهرة ونيودلهي من طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة منذ تولي الرئيس السيسي قيادة البلاد.

القاهرة.. يؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس المكفوفين، الامتحان في مادة الجغرافيا (ورقة أولى).

فيينا.. تختتم أعمال المؤتمر الطبي الدولي لعلاج أمراض الكبد في فيينا، بمشاركة 8 آلاف من الأطباء والباحثين وشركات الدواء والمعدات الطبية من 120 دولة.

القاهرة.. ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل" أمسية علمية فلكية، بهدف تعزيز الثقافة الفلكية والاهتمام بعلوم الفلك والفضاء لدى النشء والشباب، وذلك بالتعاون مع المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية برئاسة الدكتور جاد القاضي، وذلك بمقر المتحف بمصر الجديدة.

القاهرة.. يعرض نادي سينما الأوبرا، الفيلم التسجيلي "موسيقى في بر مصر- الزمان"، في إطار التعاون بين دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر والمركز القومي للسينما، وبمناسبة اليوم العالمي للموسيقى، وذلك في السابعة مساء بمسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

القاهرة.. يقام حفل موسيقي للفنان إيهاب عز الدين، بمسرح قاعة الحكمة في ساقية الصاوي بالزمالك، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

القاهرة.. يعرض مركز جمال عبد الناصر الثقافي بالإسكندرية التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السادسة مساء، عرض "مبهرة".

الرباط.. تنطلق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 عاما بالمغرب، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وتستمر البطولة حتى 8 يوليو المقبل، بمشاركة منتخب مصر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2