"من أجل التطوير والبناء" تحسم انتخابات نادي أعضاء هيئة التدريس بالإسكندرية

"من أجل التطوير والبناء" تحسم انتخابات نادي أعضاء هيئة التدريس بالإسكندريةصورة أرشيفية

محافظات24-6-2023 | 10:21

فازت قائمة "من أجل التطوير والبناء" ب انتخابات نادى أعضاء هيئة التدريس فى جامعة الاسكندرية، وذلك حسبما أعلنت اللجنة المشرفة على ال انتخابات التى أجريت مساء أمس بمقر النادى.

وضمت القائمة الفائزة كل من الدكتورة ماجدة الشاذلى، أستاذ متفرغ بكلية التربية الرياضية بنات فى جامعة الاسكندرية، وحصلت 212 صوتاً والدكتور محمود مرسى عبدالعال متولى، أستاذ مساعد بكلية الاعمال، وحصل على 267 صوتاً، والدكتور أحمد عبدالفتاح محمود، عميد كلية الزراعة سابا باشا، وحصل على 248 صوتاً والدكتورة ماجدة محمد مدبولى، أستاذ مساعد بمعهد الدراسات العليا والبحوث وحصلت 240 صوتاً والدكتورة علياء مصطفى السايح، أستاذ مساعد كلية التربية الرياضية بنات وحصلت على 240 صوتاً.

كما فاز أحمد سليمان البقرى، أستاذ متفرغ بكلية الزراعة فى الشاطبى، وحصل على 237 صوتاً والدكتور وليد عبد العظيم البرقى، وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحصل على 232 صوتاً، فيما فاز بالتزكية، كلاً من الدكتور أحمد عبدالله الداغر مدرس بكلية التربية الرياضية بنين، والدكتور محمود حسن السحلي مدرس بكلية الحقوق. فيما لم ينجح 4 مرشحين لحصولهم على أقل الأصوات وهم الدكتورة آمال محمد عبدالرحمن، وحصلت على 153 صوتاً والدكتور مجدى عجمية على 133 صوتاً والدكتور عبدالباسط صديق عبد الجواد على 125 صوتاً والدكتورة عزة أحمد عطية على 12 صوتاً. وتنافس فى ال انتخابات 13 مرشحاً على 9 مقاعد بـ 3 فئات هى (أستاذ وأستاذ مساعد ومدرس).

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2