ضبط مالك شركة سياحة بالقاهرة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين

ضبط مالك شركة سياحة بالقاهرة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنينضبط مالك شركة سياحة بالقاهرة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين

حوادث وقضايا24-6-2023 | 15:05

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مالك شركة سياحة؛ لقيامه ب النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة روض الفرج، بتضررها من مالك شركة سياحة؛ لقيامه ب النصب عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالي عن طريق إيهامها بإجراء حجز لها بأحد الفنادق بمدينة الإسكندرية، إلا أنه لم يقم بذلك ورفض رد المبلغ المالي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين قيام مالك شركة سياحة كائنة بدائرة قسم شرطة السلام أول "له معلومات جنائية"، ب النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، عقب إيهامهم بحجز رحلات ترفيهية لهم، والترويج لنشاطه الإجرامي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته طبنجة صوت، وطلقات صوت.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2