محسن لملوم يكشف صفقات الأهلى الجديدة وعودة نيدفيد

محسن لملوم يكشف صفقات الأهلى الجديدة وعودة نيدفيدمحسن لملوم

رياضة24-6-2023 | 20:30

كشف محسن لملوم الناقد الرياضي بمجلة الأهرام الرياضي، كواليس ملف الصفقات الجديدة التي يسعى الأهلي لإبرامها خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، خاصة مع قرب رحيل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، حيث يتبقى الإتفاق على التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة التي سوف تعود بالنفع على كافة أطرافها.

وقال "لملوم" أن المدير الفني مارسيل كولر، استقر على ملف الراحلين، كما طلب إعادة كريم نيدفيد المعار إلى نادي فيوتشر، بجانب أن إدارة الأهلي تسعي لإبرام صفقات جديدة تدعم بها صفوف الفريق، الحاصل على بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري للمرة الحادية عشر في تاريخه، حيث أن هناك مفاوضات لضم محمد رضا بوبو ومحمود مرعي من فيوتشر، وعمر فايد مدافع فريق المقاولون العرب.

وأكد الناقد الرياضي، أن الإتجاه داخل القلعة الحمراء لتجديد عقد حسين الشحات، حيث أن هناك مفاوضات وشد وجذب مشيراً إلى أن "الشحات" عليه أن يقدم بعض التضحيات للبقاء بالقميص الأحمر.

وأكد "لملوم" أن محمد عبدالمنعم، طموحه هو الإحتراف في أحد الدوريات الأوروبية وليس الإنتقال إلى أحد الأندية الخليجية.

وأكد محسن لملوم، أن "السويسري" مهندس بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، قدم أوراق إعتماده وأثبت إنه أفضل من تولى قيادة الأهلي في الفترة الحالية، متفوقاً على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مشيراً إلى أن جماهير الأهلي مع "كولر" لم تعد تشعر بالقلق على الفريق، حيث جعل الأهلي هو النجم وكل لاعب مهما كانت نجوميته يقاتل للحفاظ على مركزه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2