تنفيذ حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة «الحلوس» في نفيشة

تنفيذ حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة «الحلوس» في نفيشةتنفيذ حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة «الحلوس» في نفيشة

محافظات18-6-2018 | 13:57

الإسماعيلية-  أحمد حمدي
في إطار إستكمال تنفيذ خطة الدولة بشأن الحفاظ على الرقعة الزراعية و حماية أملاك الدولة و التصدي بكل حسم لأي صورة من صور التعديات، و تنفيذا لتعليمات اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية لجميع المسئولين بضرورة إتخاذ الإجراءات الفورية لازالة أى تعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة فور وقوع التعدي من بدايات مراحل التشوين.
أعلن أشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية أنه تم تنفيذ حملة إزالات بالتعاون و التنسيق مع الأجهزة الأمنية و الوحدة المحلية لقرية نفيشة و جهاز حماية الأراضي، و تحت اشراف سعاد أحمد رئيس الوحدة المحلية للقرية .
و قد أسفرت نتائج تنفيذ الحملة عن أزالة التعديات على أملاك الدولة بمساحة إجمالية قدرها 300 مترا مربعا و كانت تلك التعديات تشمل حوائط ومنزل خالي من السكان و تم تسويتها بمستوى سطح الأرض و رفع و إزالة مخلفات البناء و إستعادة الأرض المتعدى عليها .
و من جهته أكد رئيس مركز و مدينة الإسماعيلية على المضي قدما في الإستمرار في تنفيذ حملات الإزالة و رفع كافة الإشغالات لجميع التعديات و المخالفات أولا بأول .
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2