حجاج القرعة يشيدون بجهود بعثة وزارة الداخلية للعمل على راحتهم

حجاج القرعة يشيدون بجهود بعثة وزارة الداخلية للعمل على راحتهمحجاج بيت الله الحرام

الدين والحياة25-6-2023 | 05:18

أشاد حجاج القرعة بالتنظيم والمجهود الذي بذلته إدارة البعثة من ضباط ومسؤولين لتوفير كافة سبل الراحة لهم في المدينة المنورة ومكة المكرمة.

وأجمع حجاج القرعة في جولة لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط على أن فنادق الإقامة قريبة من الحرم المكي بمسافات لا تتجاوز 100 متر وهو ما سهل عليهم أداء المناسك.

وأشاد الحجاج بالتواجد الدائم لضباط ومسؤولي البعثة على مدار الساعات الأربع والعشرين في فنادق الإقامة لحل أي مشاكل تواجه الحجاج، مؤكدين (ضيوف الرحمن) أن البعثة تقوم بتنظيم ندوات دينية لهم بشكل مستمر يحاضر فيها وعاظ من الأزهر الشريف للإجابة عن أي تساؤلات وشرح المناسك بشكل واف.

وأشاروا إلى أن البعثة حرصت على وجود عيادات طبية بفنادق الإقامة تقوم بالكشف على الحجاج وصرف الدواء لهم وتقديم النصائح الطبية بشكل مستمر للحجاج ل أداء المناسك بأتم صحة.

وكان قد تم الانتهاء أمس السبت من تفويج حجاج بعثة القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة.

وبحسب بعثة حج القرعة فان عدد الحجاج الذين تم تفويجهم من المدينة المنورة إلى مكة 10 آلاف و990 حاجا.

وبذل ضباط ومسؤولو بعثة حج القرعة جهودا كبيرة لإتمام عملية التفويج على أكمل وجه، حيث تم تسكين الحجاج في فنادقهم المخصصة لهم بالمنطقة المركزية المحيطة بالحرم المكي وتم الاطمئنان على تذليل كافة المشكلات.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على متابعة ضيوف الرحمن لضمان توفير كافة السبل التي توفر لهم الراحة خلال تأدية مناسك الحج ، فضلاً عن متابعة جميع الخدمات المقدمة لهم على مدار الساعة ، من خلال غرفة عمليات مجهزة كلياً ومدعمةً بالتقنيات الحديثة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2