بيبي وأوتاميندي ضمن التشكيل المثالي للدوري البرتغالي

بيبي وأوتاميندي ضمن التشكيل المثالي للدوري البرتغاليأوتاميندي

رياضة26-6-2023 | 14:56

دخل كل من المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، ولاعب الوسط الأوروجوائي مانويل أوجارتي، ضمن فريق العام في الدوري البرتغالي، الذي يعد بنفيكا، بطل الموسم، الفريق الأكثر تمثيلا فيه.

وجاء أوتاميندي مدافع (النسور) بين 5 لاعبين من بنفيكا في الفريق الذي يضم أفضل لاعبين في الدوري البرتغالي، ويختاره مدربو الفرق ونشره مؤخرا اتحاد كرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للمسابقة أن بطل العالم الأرجنتيني "لعب دورا حاسما في مسيرة" بنفيكا.

وشهد أفضل خط دفاع هذا العام أيضا اثنين من زملاء أوتاميندي هما المدافع الشاب البرتغالي أنطونيو سيلفا والظهير الأيسر أليخاندرو جريمالدو، الذي سيرتدي قميص باير ليفركوزن الألماني بالموسم المقبل.

وحجز المدافع المخضرم بيبي لاعب بورتو الحالي وريال مدريد السابق، مكانا له في التشكيل رغم بلوغه ال40 من عمره.

ويعد (التنانين) ثاني أكثر فريق ظهورا في التشكيل المثالي لهذا العام في الدوري البرتغالي بأربعة لاعبين، فـ بالإضافة إلى بيبي، اختير كل من الحارس البرتغالي دييجو كوستا، ولاعب الوسط البرتغالي-البرازيلي أوتافيو، وكذلك المهاجم الإيراني مهدي طارمي هداف البطولة ب22 هدفا.

وانضم إلى التشكيل المثالي منافسو المهاجم الإيراني على جائزة الحذاء الذهبي؛ البرتغاليان جونزالو راموس وجواو ماريو، مهاجم ولاعب وسط بنفيكا، على الترتيب.

ويكمل عقد خط الوسط اللاعب الأوروجوائي مانويل أوجاريت من سبورتنج لشبونة، بينما دخل ريكاردو أورتا مهاجم سبورتنج براجا الحالي ومالاجا السابق في التشكيل بفضل الأداء الرائع له هذا الموسم والذي ساهم في حلول فريقه بالمركز الثالث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2