الفنان باسم سمرة يحتفل بفيلم «البعبع» بنشر صورة من عرضه الخاص

الفنان باسم سمرة يحتفل بفيلم «البعبع» بنشر صورة من عرضه الخاصالفنان باسم سمرة يحتفل بفيلم البعبع بنشر صورة من عرضه الخاص

ثقافة وفنون27-6-2023 | 11:38

احتفل الفنان باسم سمرة اليوم الثلاثاء، بفيلم "البعبع"، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، بنشر صورة من عرضه الخاص.

وظهر باسم سمرة في صورة، نشرها على حسابه بموقع "انستجرام" اليوم، بمفرده، وكتب :"من العرض الخاص لفيلم البعبع.. انتظرونا في عيد الأضحى بجميع دور العرض".

وشهد العرض حضور أبطال وصناع الفيلم وبينهم المؤلف إيهاب بلبل والفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور ومحمد عبد العظيم والمخرج حسين المنباوي.

وأكد الفنان باسم سمرة أنه يفضل تقديم الأدوار الصعبة في أعماله وهذا ما وجده في فيلم "البعبع"، موضحا أنه ينحاز دائما للأعمال التي تبرز موهبته.

وقال باسم سمرة - في تصريح صحفي - إنه يظهر خلال الأحداث بشخصية جديدة عن جميع أعماله السابقة، موجها الشكر لكل فريق العمل على مجهودهم خلال تصوير الفيلم.

وأعرب عن أمله في أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا عند طرحه لأن أحداثه يتم تقديمها في إطار كوميدي مشوق جديد في التناول والعرض السينمائي، لافتا إلى أنه وافق على السيناريو على الفور وانجذب لقصة العمل خاصة أن ظهوره سيكون جديدا ومختلفا.
وكان باسم سمرة قد ظهر في الإعلانات الترويجية للفيلم بإطلالة جديدة ومختلفة وهو يرتدي"جاكيت وقبعة" كما ظهر في أكثر من موقف مع بطل الفيلم أمير كرارة.

ويمثل فيلم البعبع عودة لأمير كرارة إلى السينما، وذلك بعد غياب دام لمدة 3 سنوات، حيث كان أخر عمل سينمائي له "كازابلانكا"، والذي تم عرضه عام 2019.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد عبد الرحمن، ياسمين صبري، محمد أنور، عباس أبو الحسن، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2