غدا.. بدء تنسيق قبول المرحلة الأولى للصف الأول الثانوى العام والفني بالغربية

غدا.. بدء تنسيق قبول المرحلة الأولى للصف الأول الثانوى العام والفني بالغربيةطارق رحمي محافظ الغربية

محافظات30-6-2023 | 20:53

أعلن ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عن بدء تنسيق قبول المرحلة الأولى للصف الأول الثانوي العام، والثانوى الفني، للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 / 2023، اعتبارا من غد السبت، حتى يوم الـ 25 من من شهر يوليو المقبل؛ وفقاً لل تنسيق المعلن بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأشار وكيل الوزارة - في بيان اليوم الجمعة - إلى أن رابط التقديم الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوى العام والفنى هو: https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login.

وكان محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، قد اعتمد تنسيق ‎القبول للصف الأول الثانوي (عام – خاص – خاص فندقي - الفني ) للعام الدراسي 2023/ 2024، بناء على الدراسة المقترحة ل تنسيق القبول والمعروضة من ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وذلك في ضوء تنفيذ التعليمات المنظمة لذلك للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي المنقضي.

وتقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام (237) درجة، والحد الأدنى للقبول بالثانوي الخاص (175) درجة والحد الأدنى للقبول بالثانوي الخاص الفندقي (155) درجة، على أن يكون الحد الأدنى للقبول ب الصف الأول الثانوي بمدارس التعليم الفني بنوعيتها طبقا للجدول المرفق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2