إشادة واسعة ببرنامج «أنغام» على dmc وقطاع البرامج فى المتحدة

إشادة واسعة ببرنامج «أنغام» على dmc وقطاع البرامج فى المتحدةأنغام

ثقافة وفنون2-7-2023 | 05:17

أشاد فنانون، وعدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ببرنامج أنغام وقطاع البرامج فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذى يرأسه الكاتب الصحفى أحمد فايق بعد عرض حلقة الفنانة أنغام، مع المطربة مى فاروق والمطربة ريهام عبد الحكيم، خلال إجازة عيد الأضحى، على قناة "dmc".

واستضافت الفنانة أنغام خلال حلقات برنامجها، الذى تلقى حلقاته تفاعلا كبيرا وواسعا من الجمهور فى مصر والوطن العربى، مجموعة كبيرة من النجوم، الذين قدموا عددا من الأغانى الشهيرة، التى يرتبط بها الجمهور فى مصر وأبرز هؤلاء النجوم سميرة سعيد وحميد الشاعرى وراغب علامة ومدحت صالح.

وعرضت فضائية "dmc" ضمن باقة البرامج والعروض التى قدمها قطاع البرامج فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال أيام عيد الأضحى، حلقة خاصة فى برنامج أنغام، الذى تقدمه المطربة أنغام، مع المطربة مى فاروق والمطربة ريهام عبد الحكيم.

واستعرضت الحلقة مسيرة الفنانتين مى وريهام الغنائية، وكذلك تفاصيل علاقتهم مع صناع الغناء فى مصر وعلى الأخص عمار الشريعي، وكذلك علاقتهم بالمطربة أنغام.

وخلال الحلقة قدمت أنغام مع ريهام عبد الحكيم ومى فاروق باقة من الأغانى، حيث ظهرت الحلقة بشكل خاص جدَا لاسيما أنها جمعت بين ثلاثة من الأصوات القريبة من المصريين، إلى جانب حديث ريهام ومى عن علاقتهن بالموسيقار الكبير عمار الشريعى وكيف كان داعمًا لهن وكواليس حفلاتهن فى دار الأوبرا المصرية.

وقوبلت حلقة الفنانة أنغام باشادات واسعة من جانب الجمهور فى مصر وعلى مواقع التواصل الاجتماعى الذين عبروا عن سعادتهم بظهور مى فاروق وريهام عبد الحكيم مع أنغام فى حلقة من طراز، خاصة جمعت بين ثلاثة أصوات من الأصوات النادرة فى الفن المصرى والعربى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2