بالرقم القومي.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال التجريبي

بالرقم القومي.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال التجريبيصورة تعبيرية

مصر2-7-2023 | 05:40

ظهرت اليوم الأحد، نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023 - 2024. حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023-2024 بالرقم القومي للمقبلين على الدراسة بها و الصف الأول الابتدائي في العام الدراسي القادم بجميع المحافظات.

وأتاحت الوزارة رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023 والذي من خلاله يتمكن ولي الأمر معرفة المدرسة الحكومية التي تم قبول ابنه وابنته بها في رياض الأطفال KG1 2024.

وكانت الوزارة قد أعلنت فتح رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023- 2024 بالمدارس التجريبية والرسمية لغات وعربي عقب الانتهاء من التسجيل بجميع المحافظات.

وبدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تلقي طلبات الالتحاق بالمدارس بداية من يوم الخميس 1 إلى الجمعة 30 يونيو 2023، مؤكدًا أن عقب هذا التاريخ ستعلن المحافظات نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 للمدارس التجريبية لغات وعربي.

ويمكن لأولياء الأمور الاطلاع على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي 2024 ادخل على الرابط التالى واتباع الخطوات الأتية:

ادخل على رابط الوزارة.

ادخل الرقم القومي للطفل.

اضغط على أيقونة بحث.

وللحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 الجيزة ادخل على الرابط واكتب البيانات المطلوبة عقب إعلانها.

وكشفت الوزارة كيفية نتيجة تنسيق رياض الاطفال تجريبي موضحة أن إعلان النتائج للمدارس الرسمية والتجريبي للعام المقبل 2024 ستكون إلكترونية وليس عن طريق المدارس أو الإدارات التعليمية، ولكنها ستتاح عبر البوابة الإلكترونية للوزارة على الإنترنت، ولذلك عليك اتباع الآتي:

الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظتك.

ادخل على نتيجة تنسيق رياض الأطفال.

اكتب الرقم القومي للتلميذ.

اضغط على بحث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2