مؤسسة نسائية سكندرية تفتح النار على رضوي الشربينى

مؤسسة نسائية سكندرية تفتح النار على رضوي الشربينىرضوى الشربيني

ثقافة وفنون3-7-2023 | 14:37

أصدرت مؤسسة سيدتي للتنمية المستدامة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة سوزان جعفر بياناً استنكرت فيه ما أثارته الإعلامية رضوى الشربيني على حسابها الشخصي على توتير شبهت فيه الرجال بـ الخرفان قائلة: (مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه).

وأوضحت المؤسسة في بيانها أهمية الرجل فى المجتمع والأسرة المصرية ودوره الهام في توفير الأمن والأمان لأفراد أسرته ورعايتهم وبذله قصارى جهده من أجل أسرته. أشارت المؤسسة في بيانها إلى أن رضوى الشربيني وأمثالها يطلقون تصريحات عن عمد لمحاولة تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة حول علاقة الرجل بالمرآة في المجتمع المصري وهو ما يؤثر بالسلب على بيان المجتمع والأسرة المصرية.

ووجهت المؤسسة كلمة إلى رضوى الشربيني وأمثالها قائلة (ليس من الصحة إهانة الرجل لأن الرجال يمثلون الأب والأخ والزوج والابن والعم والخال وإلى أخره من الشخصيات المهمة والمؤثرة في بناء المجتمع والأسرة المصرية وطالبت المؤسسة في بيانها المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين أن يهتموا بعقد دورات تدريبية للإعلاميين ومن يتصدرون الشاشات حتى يعلموا أهمية مواقعهم ومسئوليتهم تجاه المجتمع الذى يعبرون عنه.

وأشادت المؤسسة بقرار إدارة قنوات سي بي سي بإحالة المذيعة رضوى الشربينى للتحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2