محافظ أسوان: توزيع 93 رأس ماشية ضمن حملة "صك الأضحية" بمصر الخير

محافظ أسوان: توزيع 93 رأس ماشية ضمن حملة "صك الأضحية" بمصر الخيرمحافظ أسوان

محافظات3-7-2023 | 14:18

أكد محافظ أسوان أشرف عطية قيام مؤسسة مصر الخير بذبح 93 من رؤوس الماشية كأضحية لتوزيعها على المستحقين بقرى ومدن ومراكز المحافظة ضمن حملة " صك الأضحية " ، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي والوحدات المحلية والطب البيطري.

وأشاد المحافظ في بيان اليوم الاثنين، بالدور الوطني والإنساني الذي تقوم به مؤسسة مصر الخير برعاية الدكتور على جمعة رئيس مجلس الأمناء لتحقيق المشاركة المجتمعية الجادة لتحسين مستوى معيشة المواطنين ، وهو ما يساهم بدوره في مساندة الجهود الحكومية ، وترسيخ مفاهيم التكافل بين فئات المجتمع ، ولاسيما فيما يتعلق بتوزيع لحوم الأضاحي على البسطاء والأسر الأكثر احتياجاً .

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة مصر الخير بأسوان الدكتور أحمد موسى أنه تم توزيع كميات من صكوك لحوم الأضاحي الحية الطازجة خلال أيام العيد بواسطة 62 جمعية خيرية شريكة بالمدن والقرى تحت شعار " أضحيتك مع مصر الخير " .

وأكد على ضمان وصول هذه اللحوم لأكبر شريحة ممكنة من الأسر المستهدفة بواقع 4030 أسرة ، و 16 ألفا و 126 مستحقا، لتحقيق العدالة المطلوبة في التوزيع ، والتأكد من وصول هذه المساعدات لمستحقيها على الوجه الأكمل .

أضف تعليق