محافظ الشرقية: بدء التقديم الإلكتروني للالتحاق بالصف الأول الثانوي العام والفني

محافظ الشرقية: بدء التقديم الإلكتروني للالتحاق بالصف الأول الثانوي العام والفنيمحافظ الشرقية

محافظات3-7-2023 | 15:21

قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، إنه تم فتح باب التقديم إلكترونيًا للالتحاق بالصف الأول الثانوي العام والفني بمختلف فروعه للعام الدراسي (2023 - 2024) بدءًا من اليوم الإثنين.

وأضاف غراب، في بيان اليوم، أن العلم يمثل قاطرة التنمية والبناء والدعامة الأساسية لتطور المجتمعات وتقدمها، مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير التعليم بجميع مراحله والعمل على تنمية قدرات ومهارات الطلاب وفتح مجالات جديدة لاكتساب العلم والمعرفة لإحداث التنمية المستدامة وبناء الوطن.

من جانبه.. أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم المهندس محمد فؤاد الرشيدي أن التقدم للصف الأول الثانوي العام والفني بمختلف فروعه سوف يستمر حتى الجمعة 21 يوليو، ويتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي: https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

وتابع أن التقدم للصف الأول الثانوي العام والفني بنوعياته يتم وفقا لتنسيق القبول بالمرحلة الثانوية للناجحين في الشهادة الإعدادية والمعتمدة من المحافظ وفي إطار توجهات الدولة نحو التحول الرقمي والسعي في تحسين وتطوير الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب وأولياء الأمور.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2