بيجولا إلى ثانى أدوار ويمبلدون

بيجولا إلى ثانى أدوار ويمبلدونبيجولا إلى ثانى أدوار ويمبلدون

رياضة3-7-2023 | 16:14

تأهلت الأمريكية جيسيكا بيجولا للدور الثاني من بطولة ويمبلدون، بعد تغلبها بصعوبة على مواطنتها لورين ديفيز، اليوم الإثنين.

وحسمت بيجولا المصنفة الرابعة على البطولة، المباراة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (6-2) و(6-7) و(6-3)، لتنتظر في الدور المقبل الفائزة من مباراة الإسبانية كريستينا بوكسا والروسية كاميلا راكيموفا.

وتفوقت الفرنسية ديان باري على البريطانية هاريت دارت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع (6-7) و(6-0) و(6-4)، لتواجه في الدور المقبل الفائزة من الكرواتية بيترا مارتيتش والتشيكية ليندا فروهفيرتوفا.

ولحقت الأرجنتينية نادية بودوروسكا بركب المتأهلات للدور الثاني، بالتغلب على التشيكية تريزا مارتنكوفا بنتيجة (3-6) و(7-6) و(6-4)، لتنتظر في الدور المقبل الفائزة من مباراة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا والصينية يوي يوان.

وودعت المصنفة 15 على البطولة الروسية ليودميلا سامسونوفا البطولة مبكرا من الدور الأول، بعد الخسارة أمام الرومانية أنا بوجدان بنتيجة (7-6) و(7-6)، لتواجه في الدور المقبل الأمريكية أليسيا باركس.

وفي منافسات فردي الرجال، تأهل الإيطالي لورينزو موسيتي، المصنف 14 على البطولة، إلى الدور الثاني للمرة الأولى في مسيرته، بتغلبه على البيروفي خوان بابلو فارياس بثلاث مجموعات دون رد بواقع (6-3) و(6-1) و(7-5)، لينتظر في الدور المقبل الفائز من مباراة الأمريكي جون إيسنر والإسباني جوم مونار.

أضف تعليق

إعلان آراك 2