يونيون برلين يبدأ تحضيراته للموسم التاريخي

يونيون برلين يبدأ تحضيراته للموسم التاريخييونيون برلين يبدأ تحضيراته للموسم التاريخي

رياضة3-7-2023 | 18:34

بدأ يونيون برلين الألماني، اليوم الاثنين، استعداداته لبدء الموسم الجديد، الذي يشهد مشاركته لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

وتواجد بعض أفراد الفريق في مركز التدريب، حيث قام اللاعبون بسباقات السرعة والتمارين الأخرى، بينما خضع الآخرون لفحوصات الموجات فوق الصوتية، والمزيد من الاختبارات الطبية في أحد مستشفيات العاصمة الألمانية.

ومن المقرر أن تبدأ الاستعدادات الجادة للموسم الجديد، بعد غد الأربعاء.

وفي اليوم التالي، يبدأ الفريق معسكره التدريبي الأول في بلدة باد سارو القريبة من العاصمة، علما بأن المعسكر الرئيسي للفريق سيقام خلال الفترة من 24 يوليو إلى 2 أغسطس، في النمسا.

ويلعب يونيون برلين مباراته الأولى في الموسم الجديد ضد أستوريا والدورف، الناشط بدوري الدرجة الرابعة الألماني، وذلك في الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا يوم 13 أغسطس، قبل أن يخوض الفريق لقاءه الأول في الدوري الألماني (بوندسليجا) ضد ماينز بعدها بأسبوع.

وسيسجل يونيون برلين ظهوره الأول في دوري الأبطال، أحد يومي 19 أو 20 المقبل، بعد 3 أسابيع من إقامة قرعة مرحلة المجموعات.

وكان ميكيل كوفمان، المنضم حديثا ليونيون برلين، ضمن اللاعبين الذين حضروا الحصة التدريبية اليوم، بينما نال العديد من الدوليين، مثل أليكس كرال وفريدريك رونو وشيرالدو بيكر، عطلة طويلة.

ويستعد يونيون برلين لإبرام صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تحدثت تقارير إخبارية عن اقترابه من التعاقد مع روبن جوسينس، ظهير إنتر ميلان الإيطالي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2