بوكيتينو: تشيلسي أعظم فريق في إنجلترا

بوكيتينو: تشيلسي أعظم فريق في إنجلترابوكيتينو: تشيلسي أعظم فريق في إنجلترا

رياضة3-7-2023 | 21:26

وصف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتشيلسي، فريقه الجديد بأنه الأعظم في إنجلترا، وذلك بعد ساعات قليلة من وصوله إلى لندن لتولي قيادة البلوز.

واستقر تشيلسي على تعيين بوكيتينو، لعلمه بكواليس المنافسة في إنجلترا، عندما كان مدربا سابقا لتوتنهام.

وقال بوكيتينو، في تصريحات لموقع ناديه: "لمن دواعي سروري ويشرفني أن أكون مدربا لتشيلسي، نحن متحمسون للغاية، وأنا أعرف الفريق جيدا، إنه أحد أعظم أندية العالم، لذلك كان من السهل علينا بالطبع اتخاذ قرار الانتقال إلى هنا".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية لأنه يمكننا اليوم أن نبدأ في ملعب التدريب ونلتقى بالناس والموظفين".

وزاد: "إنه أمر مثير بالنسبة لنا، ما نريده هو إعادة السعادة لهذا النادي الرائع، سنعمل بجد ونلعب بطريقة يمكن للجماهير الاستمتاع بها، لكن من المهم جدا الطريقة التي سنحقق بها الفوز".

وواصل: " تشيلسي هو أعظم فريق في إنجلترا، فأنا أعرف البريميرليج جيدا وماذا تعني ثقافة تشيلسي، أعتقد أن جماهيرنا متحمسة للعودة مرة أخرى للانتصارات".

وأردف: "نحن متحمسون للعمل بنهج مختلف، أعتقد أننا بحاجة جميعا لفهم ما يتعين علينا إنجازه وخلق جو جيد جدا في ملعب التدريبات لبناء النجاح للفريق في السنوات القليلة المقبلة".

وختم: "منذ البداية، كان الجميع واضحا معنا بشأن المشروع، نحن هنا لمساعدة النادي والجماهير.. هناك دائما فترات صعود وهبوط في كرة القدم، لكن تشيلسي من المستحيل أن يحدث معه ذلك، نحتاج لإعادة النادي للقمة لأن هذا هو تاريخه".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2