تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. التحالف الوطني "يتبنى" ابنة الفيوم علميا ومعيشيا

تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. التحالف الوطني "يتبنى" ابنة الفيوم علميا ومعيشياالطالبة أميرة شعبان

مصر4-7-2023 | 18:01

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ممثلاً في مؤسسة جمال الجارحي للتنمية المجتمعية، عن تبنيه الطالبة أميرة شعبان ابنة قرية النزلة، التابعة لمركز يوسف الصديق، بمحافظة الفيوم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتبني الطالبة علمياً ومعيشياً لظروفها الأسرية الصعبة ودعماً لتفوقها العلمي.

كما تتكفل مؤسسة الجارحي بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لها طوال فترة دراستها بالجامعة وحتى تخرجها، وكذلك مساعدتها في إيجاد فرصة عمل بعد التخرج واستكمال دراساتها العليا لتصبح من كبار العلماء في مجال الطب.

واستطاعت الدكتورة أميرة، خلال مسيرتها العلمية أن تقدم نموذجاً يُحتذي به في الصبر والكفاح والاجتهاد والتفوق العلمي حيث التحقت منذ طفولتها بفصول محو الأمية ثم اكملت دراستها من خلال التعليم المنزلي حتي المرحلة الثانوية التي قامت خلالها بدور المعلم والتلميذ وذلك لظروف اسرتها المادية الصعبة حتي التحقت بكلية الطب جامعة الفيوم بعد تفوقها بمجموع 94% بالثانوية العامة.

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي انطلق في شهر مارس 2022 بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الحكومة في تخفيف الأعباء عن المواطنين والارتقاء بمستوي معيشتهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2