أتيليه القاهرة يستضيف ندوة للشاعر محمد أبوالعزايم 12 يوليو الجاري

أتيليه القاهرة يستضيف ندوة للشاعر محمد أبوالعزايم 12 يوليو الجاريصورة ارشيفية

ثقافة وفنون5-7-2023 | 10:59

يستضيف أتيلية القاهرة "جماعة الفنانين والكتاب" يوم الأربعاء، الموافق 12 شهر يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة مساء ندوة للشاعر محمد أبوالعزايم لمناقشة ديوانه الأخير ومجمل أعماله.

وتُعقد الندوة بحضور مناقشين هم الشاعر أحمد بخيت والدكتور عادل ضرغام، ويقوم بإدارة اللقاء والندوة الدكتور مرسى عواد، حيث يتم مناقشة ديوان "عند إحمرار التوقيت" للشاعر أبوالعزايم والصادر عن دائرة الثقافة بإمارة الشارقة بالإمارات وسط حضور كبير لمتذوقي فنون الشعر وعدد من النقاد والكتاب.

والشاعر محمد أبو العزايم هو طبيب وشاعر مصري من مواليد محافظة الشرقية حاصل على المركز الثاني في مسابقة أدب الجامعات العربية بالجزائر فرع الشعر عام 2002، وشارك في ملتقى شعراء النيلين بالسودان عام 2012 وشارك في العديد من المؤتمرات والمهرجانات الشعرية بمختلف محافظات مصر.

وقال الدكتور أحمد الجناينى رئيس الأتيليه - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم - إن تلك اللقاءات والندوات تأتي في إطار استكمال المشروع النهضوي للأتيليه وإيمانا بدوره كأحد القوى الناعمة هذا الصرح الأهم الذي قام بتأسيسه الفنان المبدع محمد ناجي في شهر مارس 1953، وقدم أتيليه القاهرة عشرات الأعمال الفنية من إبداعات الفنانين وقام بالحراك الثقافي كتعبير عن الإيمان بأهمية هذا الجهد الإبداعي في دفع الثقافة البصرية والأدبية نحو خطوات أكثر إيجابية واستمرار شعلة العطاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2