كهربا يطلب من الفيفا مهلة شهرين لسداد غرامة الـ2مليون دولار

كهربا يطلب من الفيفا مهلة شهرين لسداد غرامة الـ2مليون دولارمحمود كهربا

رياضة5-7-2023 | 14:34

يتقدم غداً الخميس محمود كهربا لاعب الأهلي بمذكرة رسمية لل فيفا بشأن الغرامة الموقعة عليه، عن طريق محاميه ، وذلك لإعطاءه مهلة شهرين لسداد غرامة ال2 مليون دولار و400 ألف لنادي الزمالك ،والموقعة عليه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان كهربا قد تلقى إخطارًا من الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، يؤكد فيه أنه ستتم إعادة تقديم القضية وإحالتها إلى الإجتماع التالى للجنة الانضباط فى فيفا فى 3 أغسطس 2023 للتقييم، من أجل اتخاذ قرار بشأن فرض حظر من المشاركة فى أى نشاط متعلق بكرة القدم عليه ومن ثم إيقافه .

كهربا إستطاع جمع نصف المبلغ ، ليتبقي النصف الآخر ، حيث تسعي إدارة النادي الأهلي توفيرها عن طريق حملة إعلانية للاعب لكي يتمكن من دفع الغرامة كاملة ، وهو السبيل الوحيد للاعب .

لجنة الإنضباط بالإتحاد الدولى، كانت قد قررت تغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة لصالح الزمالك.

وجاء قرار لجنة الانضباط بسبب فسخ كهربا عقده مع الزمالك فى 2019، والانتقال إلى صفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالى، ثم عاد للدورى المصرى عبر بوابة الأهلى.

أضف تعليق