وزير الدفاع الكويتي يبحث مع وزير الدولة السعودي أوجه التعاون المشترك بين البلدين

وزير الدفاع الكويتي يبحث مع وزير الدولة السعودي أوجه التعاون المشترك بين البلدينوزير الدفاع الكويتي يبحث مع وزير الدولة السعودي أوجه التعاون المشترك بين البلدين

عرب وعالم5-7-2023 | 18:08

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح، مع وزير الدولة عضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، أوجه التعاون الثنائي المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها.

وقالت وزارة الدفاع الكويتية في بيان لها اليوم الأربعاء، عقب استقبال الشيخ أحمد الفهد في مكتبه بقصر بيان للأمير تركي بن محمد والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للكويت، أنه جرى خلال اللقاء استعراض آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأضاف البيان أن وزير الدفاع الكويتي أشاد بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية الوثيقة التي تجمع دولة الكويت بالمملكة العربية السعودية والتي تقوم على أساس وحدة الدين والدم والتاريخ والمصير المشترك والروابط الأخوية الراسخة في ظل القيادة الحكيمة للبلدين الشقيقين.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود، ووكيل ديوان رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ خالد طلال خالد الأحمد الصباح.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2